جديد صبايا

الخميس، 13 نوفمبر 2014

9 أمور يجب مراعاتها عند مقابلة أهل حبيبك لأول مرة


هناك عدة  أمور يجب أن تهتمي بيها عند مقابلة  أهل حبيبك وزوج المستقبل حتي تلفتي انتباههم إليكي، فالانطباع الأول هو الأساسي خاصة عندما يتعلق الأمر بأهل زوجك .
1- ارتدي ثيابًا لائقة
احرصي على ارتداء ثوب لائق للمناسبة حين تذهبين لملاقاة أهل الحبيب، لا ترتدي ما تلبسينه لتخرجي مع الأصدقاء أو ما قد ترتدينه للخروج في الموعد الأول مع الحبيب، لا تبالغي، فستلاحظ أمه ذلك، حافظي على لياقتك واعرفي كيف تنتقين ما يناسبك.

2- لا تضعي الكثير من المكياج
من المميز أن تضعي الماكياج، ولكن لا تتوقعي أن تربحي أهل الحبيب بظل العين الذي تضعينه أو بأحمر الشفاه الظاهر أو الكثير من البودرة. كوني ناعمة بمكياجك وابدي بسيطة وجميلة.

3- كوني مهذبة
عليك أن تكوني مهذبة حين تلتقين بأهل حبيبك بالتأكيد، ابتسمي، أظهري اهتمامًا بعائلتهم وبالرغم من الضغط حاولي أن تجدي الحوار المناسب لفتحه.

4- كوني هادئة
عليك أن تكوني هادئة قدر المستطاع، سيظهر ذلك لهم أنّك شخص يحب السلام ويجدر البقاء معه، لا تقاطعي شخصًا يتكلم.

5- كوني صادقة
إنّ إحدى الطرق للفت انتباه أهل الحبيب هي أن تكوني صادقة، لا تكذبي في ما يتعلق بعمرك أو خلفيتك أو عائلتك، لا تكذبي في ما يتعلق بعملك أو حفلاتك.

6- تكلمي بعمق عن عملك
حتى لو كنت تكرهين عملك، لا تذكري ذلك، ليس عليك أن تكذبي ولكن يمكنك أن تقولي إنّك تريدين عملًا أفضل، اذكري لهم أنّك مسرورة بعملك ولكن طموحك لا ينتهي. ليس من الضروري أن تتكلمي عن زميل أو عن مشكلة تواجهينها أمامهم.

7- لا تبالغي
تأكدي من أنّك لا تبالغين في الظهور كاملة أمامهم، إنّ ذلك ليس دائمًا الفعل الصائب، عليك أن تقدمي المساعدة لأمه في عملها إذا كنت في منزلهم بالتأكيد، وأن تثني على طهوها إن أردت ولكن لا تبالغي في ذلك. سيرونك على أنّك اصطناعية وسيظن الحبيب أنك مولعة به.

8- لا تمسكي يده أمامهم
تأكدي في المرة الأولى التي تلتقين فيها بأهل الحبيب من أنّك لا تظهرين عواطفك تجاهه أمامهم حتى لو أخذ هو المبادرة، لن يعجب أهله بذلك.

9- لا تضعي الكثير من العطر
مهما كان ما تريدين فعله فلا تضعي الكثير من العطر، إنّ ذلك غير منطقي والكثير من الناس حساسون جدًا ولن يشعروا بأنّهم بخير إذا كنت قريبة منهم، سيجعلك ذلك سبب مرض لا شخصًا أنيقًا بالقرب منهم.

إرسال تعليق

 
Copyleft ©2014 | Distributed By My Blogger Themes | Designed By Bthemez